أفضل الفنادق في إسطنبول للعرب

أفضل الفنادق في إسطنبول للعرب

أفضل الفنادق في إسطنبول للعرب، اسطنبول مدينة جميلة تقع عند تقاطع قارة آسيا وأوروبا، وهي بوتقة تنصهر فيها الثقافة والتاريخ. تقدم المدينة مزيجًا رائعًا من المعالم السياحية القديمة والحديثة، بدءًا من القصور القديمة والمساجد إلى الفن المعاصر وأنواع الاطعمة المختلفة. اسطنبول هي وجهة سياحية شهيرة وتقدم مجموعة من خيارات الإقامة التي تناسب مختلف الأذواق والميزانيات. فيما يلي نظرة على بعض أفضل الفنادق في اسطنبول، مميزاتها الفريدة، ومواقعها.

فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور

يقع فندق فور سيزونز على ضفاف مضيق البوسفور، ويوفر للضيوف إطلالة بانورامية على البحر والمدينة. يقع الفندق في قصر عثماني من القرن التاسع عشر ويجمع بين الفخامة الحديثة والهندسة المعمارية التقليدية. يحتوي الفندق على 145 غرفة، بما في ذلك 25 جناحًا، يضم كل منها شرفة خاصة أو تراسًا، وحمامًا رخاميًا، وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الفندق أيضًا على كافة الخدمات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمطعم الفندق والبار الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية.

رافلز اسطنبول

يقع فندق Raffles Istanbul في قلب مركز Zorlu، وهو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يتميز بتصميم فريد ومعاصر. يضم الفندق 181 غرفة وجناحًا توفر إطلالات خلابة على أفق المدينة. تم تجهيز كل غرفة بشرفة خاصة وخدمة الواي فاي المجانية وحمام رخامي. يحتوي الفندق أيضًا على سبا متكامل الخدمات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمطاعم الفندق الحائزة على جوائز وبار والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية.

بارك حياة اسطنبول، ماكا بالاس

يقع فندق Park Hyatt Istanbul – Macka Palas في حي Nisantasi العصري والمعروف بـ التسوق والمطاعم الراقية. يقع الفندق في مبنى مُجدد على طراز فن الآرت ديكو يعود إلى عشرينيات القرن الماضي ويتميز بتصميمات داخلية أنيقة ووسائل راحة حديثة. يحتوي الفندق على 90 غرفة وجناحًا مجهزة بحمامات رخامية وخدمة الواي فاي المجانية ووسائل الراحة الحديثة. يحتوي الفندق أيضًا على سبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمطعم الفندق على السطح والبار والصالة التي توفر إطلالات خلابة على المدينة.

شانجريلا البوسفور، اسطنبول

يقع فندق Shangri-La Bosphorus، Istanbul في الجانب الأوروبي من اسطنبول ويوفر إطلالات رائعة على مضيق البوسفور الذي يربط البحر الأسود ببحر مرمرة. يتميز الفندق بديكور ووسائل راحة حديثة، بما في ذلك حوض سباحة داخلي، ومنتجع صحي، ومركز للياقة البدنية. يحتوي الفندق على 186 غرفة وجناحًا، كل منها مجهز بشرفة خاصة وحمام رخامي وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر الفندق أيضًا العديد من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم لتناول الطعام طوال اليوم ومطعم تركي وبار مع إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور.

تشيرز ميدتاون هوستل

من أفضل الفنادق في إسطنبول فندق Cheers Midtown Hostel فندق متوسط الميزانية يقع في قلب منطقة تقسيم السياحية الرئيسية في اسطنبول. يوفر سكن للشباب وصالات نوم مشتركة وغرفًا خاصة نظيفة ومريحة مع حمامات مشتركة. هناك عدد من وسائل الراحة للضيوف، بما في ذلك منطقة صالة مشتركة وتراس على السطح وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى ذلك، الموظفون ودودون ومتعاونون ومتواجدون لتقديم نصائح السفر والتوصيات.

وورلد هاوس هوستل

World House Hostel هو فندق شبابي آخر يوفر أماكن إقامة بأسعار معقولة يسهل الوصول إليها من المعالم السياحية الرئيسية ومناطق الجذب في المدينة. يوفر هذا الفندق صالة نوم مشتركة وغرفًا خاصة مع حمامات مشتركة، ويضم عددًا من وسائل الراحة للضيوف مثل مطبخ مشترك ومنطقة صالة وتراس على السطح. يوفر بيت الشباب أيضًا خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار كونتيننتال.

فندق مومينتو

يوفر فندق Momento أماكن إقامة بوتيكية مناسبة للميزانية المنخفضة في حي الفاتح النابض بالحياة في إسطنبول. يتميز الفندق بالهندسة المعمارية الفريدة التي تمزج بين الطرازين العثماني واليوناني، ويقع على مقربة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل آيا صوفيا وقصر توبكابي. يقدم الفندق للضيوف غرفًا عصرية تتميز بديكور أنيق وتكييف وحمامات داخلية. تتوفر أيضًا مرافق مثل بار وتراس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق دنيز هاوسيز

من أفضل الفنادق في إسطنبول فندق Deniz Houses هو خيار رائع ومناسب للميزانية لمن يتطلعون إلى استكشاف منطقة السلطان أحمد، والتي تعد موطنًا لأشهر معالم إسطنبول مثل المسجد الأزرق ومضمار سباق الخيل. يوفر الفندق غرفًا مريحة تتميز بديكور بسيط ولكن أنيق وتكييف هواء وحمامات داخلية. تشمل وسائل الراحة تراسًا مع إطلالات على المنطقة المحيطة ومطعمًا في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق لازوني اسطنبول

على الرغم من أنه ليس الأرخص في هذه القائمة، يقدم فندق Lazzoni Hotel Istanbul قيمة ممتازة مقابل سعر منخفض نسبيًا. يقع الفندق في منطقة تقسيم النابضة بالحيوية، ويوفر غرفًا عصرية فسيحة مع ديكور أنيق وحمامات داخلية. كما يضم الفندق عدة مرافق منها مطعمان ومركز سبا ومركز لياقة بدنية.

486 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *