افضل كاميرات المراقبة المنزلية والخارجية

افضل كاميرات المراقبة المنزلية والخارجية

افضل كاميرات المراقبة؟ مع استمرار تزايد المخاوف الأمنية، يبحث أصحاب المنازل عن أفضل الطرق لحماية منازلهم والحفاظ على أمان عائلاتهم. من أكثر الأدوات المفيدة للمراقبة والحماية نظام كاميرات المراقبة المنزلية والخارجية. مع الميزات المتقدمة، مثل اكتشاف الحركة والرؤية الليلية والبث المباشر، توفر هذه الكاميرات إحساسًا بالأمان وراحة البال لأصحاب المنازل. ومع ذلك، فإن اختيار نظام كاميرا المراقبة المناسب يمكن أن يكون مهمة شاقة، نظرًا لوفرة الخيارات المتاحة في السوق. في هذه المقالة، سوف نستكشف أفضل كاميرات المراقبة المنزلية والخارجية، مع تسليط الضوء على ميزاتها ومزاياها وعيوبها، لمساعدة أصحاب المنازل على اتخاذ قرار صحيح وتأمين منازلهم.

افضل كاميرات المراقبة

مع تزايد المخاوف الأمنية في جميع أنحاء العالم، تزداد شعبية كاميرات المراقبة. مع وجود العديد من الكاميرات للاختيار من بينها، قد يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن أي واحدة تختار. في هذا المقال، سوف نلقي نظرة فاحصة على بعض أفضل كاميرات المراقبة المتوفرة في السوق اليوم، إلى جانب مواصفاتها الفريدة.

1. Arlo Pro 3

يعتبر Arlo Pro 3 خيارًا ممتازًا للمراقبة الخارجية. تتميز بدقة 2K ومجال رؤية 160 درجة ورؤية ليلية ملونة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي أيضًا على تنبيهات ذكية وصوت ثنائي الاتجاه ويمكنه اكتشاف الحركة التي تصل إلى 33 قدمًا.

2. نظام أمان Swann 4K Ultra HD NVR

يعد نظام الأمان Swann 4K Ultra HD NVR مثاليًا للخصائص الكبيرة. يأتي مزودًا بثماني كاميرات للرؤية الليلية بدقة 4K، وقرص صلب سعته 2 تيرابايت، ويمكنه اكتشاف الحركة التي تصل إلى 32 قدمًا. كما أن لديها صوتًا ثنائي الاتجاه ووصول عن بُعد، مما يعني أنه يمكنك مراقبة ممتلكاتك من أي مكان.

3. Nest Cam IQ

إن Nest Cam IQ عبارة عن كاميرا داخلية مثالية لمراقبة منزلك أو مكتبك. يتميز بدقة 1080 بكسل وصوت ثنائي الاتجاه وتقنية التعرف على الوجه. كما أن لديها مجال رؤية يصل إلى 130 درجة ويمكنها اكتشاف الحركة حتى مسافة 50 قدمًا.

4. Ring Stick Up Camera

كاميرا Ring Stick Up هي كاميرا متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها في الداخل والخارج. يتميز بدقة 1080 بكسل وصوت ثنائي الاتجاه ورؤية ليلية تصل إلى 30 قدمًا. كما أن لديها خاصية كشف الحركة القابلة للتخصيص ويمكنها الاتصال بأجهزة Ring الأخرى، مثل أجراس الباب وأجهزة الإنذار.

5. نظام الحماية Lorex 4K Ultra HD IP NVR:

يعد نظام الحماية Lorex 4K Ultra HD IP NVR خيارًا ممتازًا للخصائص الكبيرة. يأتي مزودًا بست كاميرات بدقة 4K فائقة الدقة، ومحرك أقراص ثابتة سعته 2 تيرابايت، ويمكنه اكتشاف الحركة التي تصل إلى 130 قدمًا. كما أن لديها صوتًا ثنائي الاتجاه ورؤية ليلية تصل إلى 130 قدمًا.

بأختصار، هذه بعض من أفضل كاميرات المراقبة المتوفرة في السوق اليوم. تأتي كل كاميرا بمواصفاتها الفريدة وتوفر ميزات مختلفة مثل الرؤية الليلية والصوت ثنائي الاتجاه واكتشاف الحركة القابل للتخصيص وتقنية التعرف على الوجه. اختر الكاميرا التي تناسب احتياجاتك وتوفر لك راحة البال التي تأتي مع وجود نظام مراقبة فعال.

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

أصبحت كاميرات المراقبة اللاسلكية خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى مراقبة منازلهم أو أعمالهم عن بُعد. مع توفر العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب اختيار الخيار الأفضل. في هذه المقالة، سنلقي نظرة فاحصة على بعض أفضل كاميرات المراقبة اللاسلكية المتوفرة في السوق اليوم، إلى جانب مواصفاتها الفريدة.

1. Arlo Pro 4

Arlo Pro 4 هي كاميرا مراقبة لاسلكية ممتازة ومثالية للاستخدام الداخلي والخارجي. تتميز بدقة 2K مع رؤية ليلية محسنة ومجال رؤية واسع يبلغ 160 درجة. وهي مجهزة بأضواء كاشفة مدمجة لردع الزوار غير المرغوب فيهم وتوفر صوتًا ثنائي الاتجاه للتواصل مع الزوار. يحتوي Arlo Pro 4 أيضًا على تنبيهات ذكية وعمر بطارية طويل وتوافق مع Alexa و Google Assistant.

2. Nest Cam Outdoor

إن Nest Cam Outdoor عبارة عن كاميرا مراقبة لاسلكية مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس. إنه يوفر فيديو عالي الدقة 1080 بكسل مع إمكانات رؤية ليلية تصل إلى 30 قدمًا. تتميز الكاميرا بزاوية عرض واسعة تبلغ 130 درجة وتنبيهات ترسل إشعارات إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني عندما تكتشف أي حركة غير عادية. يتوافق Nest Cam Outdoor مع Google Assistant و Alexa ويوفر خيار التحدث والاستماع مع مكبر صوت وميكروفون مدمجين.

Reolink Argus 3 هي كاميرا مراقبة لاسلكية ميسورة التكلفة توفر فيديو 1080p عالي الدقة مع مجال رؤية بزاوية واسعة 130 درجة. لديها ضوء كشاف ساطع وقدرات رؤية ليلية تصل إلى 33 قدمًا. جودة الكاميرا أقل من الموديلات الأخرى في هذه القائمة، لكنها لا تزال توفر مجموعة ممتازة من الميزات، بما في ذلك الصوت ثنائي الاتجاه والتنبيهات الذكية والتنبيه. وهو متوافق أيضًا مع Google Assistant و Alexa ويمكن تثبيته في الداخل والخارج.

تعد كاميرا Blink الداخلية والخارجية خيارًا للمراقبة اللاسلكية مناسبًا للميزانية مع فيديو 1080p عالي الدقة ومجال رؤية 110 درجة. إنها مقاومة للعوامل الجوية وتوفر عمر بطارية ممتد يصل إلى عامين، مما يعني أنه لا توجد حاجة لشحن الكاميرا بشكل متكرر. تتوافق كاميرا Blink الداخلية والخارجية مع Amazon Alexa، لذلك يمكن بسهولة استخدام المساعدين الصوتيين لعرض لقطات الكاميرا.

5. كاميرا Ring Stick Up Cam Battery

تعد Ring Stick Up Cam Battery عبارة عن كاميرا مراقبة لاسلكية ممتازة مع فيديو 1080p HD مع إمكانيات رؤية ليلية تصل إلى 30 قدمًا.

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

أصبح تركيب كاميرات مراقبة منزلية في الهواء الطلق أمرًا ضروريًا لردع الجريمة ومراقبة ممتلكاتك. مع توفر وفرة من الخيارات، من الضروري اختيار كاميرا تلبي متطلباتك وتناسب ميزانيتك. تقدم هذه المقالة نظرة عامة على بعض من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية الخارجية بمواصفاتها.

1. Arlo Pro 3

Arlo Pro 3 هي كاميرا لاسلكية متطورة بدقة 2K، توفر لقطات واضحة تمامًا. يعد مجال الرؤية البالغ 160 درجة ممتازًا لمراقبة الفناء الأمامي بأكمله. وهي مجهزة أيضًا بأضواء كاشفة مدمجة وقدرات رؤية ليلية تصل إلى 25 قدمًا. يحتوي Arlo Pro 3 على نظام صوتي ثنائي الاتجاه مثير للإعجاب، مما يتيح التواصل مع الزوار. الكاميرا أيضًا مقاومة للعوامل الجوية، ولها عمر بطارية طويل، ومتوافقة مع Google Home و Amazon Alexa.

2. Ring Stick Up Cam Wired

Ring Stick Up Cam Wired هي كاميرا متعددة الاستخدامات بدقة 1080 بكسل، وهي مثالية لمراقبة الشرفة الأمامية أو الفناء الخلفي أو أي منطقة خارجية أخرى. يأتي مع مجال رؤية يبلغ 150 درجة وقدرات رؤية ليلية. تنبهك الكاميرا عندما تكتشف الحركة باستخدام أدوات التحكم في الحساسية المخصصة. يتيح لك النظام الصوتي ثنائي الاتجاه سماع الزائرين والتحدث معهم. يتم تشغيل Ring Stick Up Cam Wired بواسطة قابس كهربائي، مما يضمن مصدرًا مستمرًا للطاقة. كما أنه مقاوم للعوامل الجوية، وسهلة الإعدادت، ويعمل مع Amazon Alexa.

3. Google Nest Cam IQ Outdoor

Google Nest Cam IQ Outdoor عبارة عن كاميرا متطورة مزودة بمستشعر 4K يوفر صورة فائقة الوضوح ومجال رؤية 130 درجة. يضمن نظام التصوير بتقنية HDR رؤية أفضل حتى في الإضاءة المنخفضة. تنبهك الكاميرا باللقطات أو البث المباشر عندما تكتشف الحركة وتخبرك حتى إذا تم اكتشاف إنسان. يحتوي على مكبر صوت وميكروفون مدمجين يسمحان بالاتصال ثنائي الاتجاه. إن Google Nest Cam IQ Outdoor مقاوم للعوامل الجوية ومقاوم للعبث ويمكن توصيله بمصدر طاقة أو استخدامه لاسلكيًا.

4. كاميرا واي فاي EZVIZ C3W Pro الذكية

تعد كاميرا EZVIZ C3W Pro Smart Wi-Fi خيارًا صديقًا للميزانية بدقة 1080 بكسل ومجال رؤية 135 درجة. يحتوي على صفارة إنذار وضوء قوي، ينشط عندما يكتشف الحركة، مما قد يردع الزوار غير المصرح لهم. تتمتع الكاميرا بقدرات رؤية ليلية ممتازة تصل إلى 98 قدمًا، ويمكن إعدادها لبدء التسجيل عندما تكتشف الحركة. كما أن لديها ملف

افضل كاميرات مراقبة منزلية

مع الحاجة المتزايدة لحماية منازلنا، أصبحت كاميرات المراقبة أمرًا بالغ الأهمية. توفر كل الكاميرات التى سنتحدث عنها امكانية رؤية المنزل من كل زاوية وركن. دعونا نلقي نظرة على أفضل كاميرات المراقبة المنزلية بمواصفاتها الفريدة:

1. Nest Cam Indoor

تعد كاميرا Nest Cam Indoor كاميرا داخلية ميسورة التكلفة وعالية الجودة بدقة 1080 بكسل. تتمتع بمجال رؤية ممتاز يبلغ 130 درجة يلتقط كل زاوية في الغرفة. تتيح إمكانيات الرؤية الليلية للكاميرا، جنبًا إلى جنب مع ثمانية مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء، لقطات واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة. يحتوي أيضًا على صوت ثنائي الاتجاه، مما يسمح لك بالتواصل مع عائلتك أو حيواناتك الأليفة. يتيح لك Nest Cam Indoor إعداد الكاميرا في دقائق، ويتيح لك تطبيق Nest المجاني بث لقطات حية وتلقي التنبيهات على هاتفك.

2. كاميرا Floodlight

كاميرا Ring Floodlight هي كاميرا شاملة، وكاميرا أمنية تنشط بالحركة، وضوء كشاف. تعمل المصابيح الكاشفة LED الساطعة في الكاميرا كرادع، ويمكن لتنبيهات اكتشاف الحركة إخطارك عندما يكون شخص ما في ملكيتك. يوفر فيديو 1080p HD للكاميرا لقطات واضحة، ومجال رؤيتها 140 درجة. تتيح لك قدرات الرؤية الليلية الخاصة بكاميرا Ring Floodlight Cam رؤية ما يصل إلى 30 قدمًا في الظلام الدامس. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الكاميرا على صفارة إنذار مدمجة يمكنها تنبيهك إلى الخطر المحتمل.

3. Arlo Ultra

Arlo Ultra هي كاميرا مراقبة منزلية متطورة داخلية وخارجية مزودة بفيديو 4K Ultra HD، مما يوفر لقطات واضحة ومفصلة. لديها مجال رؤية 180 درجة، والتي تغطي مساحة واسعة. تتيح لك إمكانيات الرؤية الليلية بالكاميرا رؤية ما يصل إلى 25 قدمًا في الظلام الدامس. تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Arlo Ultra في التكبير والتتبع التلقائي، مما يعني أن الكاميرا ستتبع أي حركة يتم اكتشافها تلقائيًا. Arlo Ultra مقاوم للعوامل الجوية ويحتوي على نظام صوتي ثنائي الاتجاه. كما يأتي مع اشتراك Arlo Smart لمدة عام واحد يتضمن اكتشاف الذكاء الاصطناعي والتخزين السحابي.

4. Wyze Cam Pan

كاميرا Wyze Cam Pan هي كاميرا مراقبة داخلية صديقة للميزانية بجودة فيديو 1080 بكسل ومجال رؤية بزاوية 360 درجة توفر لقطات بانورامية ممتازة. تكتشف ميزة Pan Scan بالكاميرا الحركة وتتبعها تلقائيًا، مما يضمن تغطية شاملة للغرفة. كما أن لديها صوت ثنائي الاتجاه.

هل يمكن تشغيل كاميرات المراقبة بدون انترنت

أصبحت أنظمة المراقبة المنزلية شائعة بشكل متزايد بين العائلات التي ترغب في مراقبة منازلهم أثناء العمل أو في الإجازة. ومع ذلك، يريد بعض الأشخاص معرفة ما إذا كان لا يزال بإمكانهم تشغيل كاميرات المراقبة حتى بدون اتصال بالإنترنت. في هذه المقالة، نجيب على هذا السؤال ونزودك بمعلومات حول كيفية القيام بذلك.

1. كاميرات المراقبة السلكية

تعتبر كاميرات المراقبة السلكية من أكثر كاميرات المراقبة موثوقية وتعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت. ترسل هذه الكاميرات الفيديو والبيانات الأخرى مباشرة إلى جهاز التسجيل ولا تعتمد على الاتصال بالإنترنت. بمجرد التثبيت، تعمل الكاميرات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يجعلها مثالية للمواقع البعيدة والأماكن ذات الاتصال الضعيف بالإنترنت.

2. الكاميرات اللاسلكية مع التخزين المحلي

من ناحية أخرى، تتطلب الكاميرات اللاسلكية بشكل عام اتصالاً بالإنترنت لتعمل. ومع ذلك، هناك كاميرات لاسلكية يمكنها العمل بدون الإنترنت، وذلك بفضل إمكانيات التخزين المحلية الخاصة بها. تسجل هذه الكاميرات اللقطات محليًا وتحميلها على السحابة بمجرد اتصالها باتصال الإنترنت. على الرغم من أنها تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتتمكن من عرض موجزات الفيديو الحية، إلا أنها لا تزال تعمل في وضع عدم الاتصال.

3. كاميرات تعمل بالبطارية

الكاميرات التي تعمل بالبطارية هي نوع فرعي من كاميرات المراقبة اللاسلكية التي تعمل على البطاريات. عادة ما تتصل هذه الكاميرات بالإنترنت عبر شبكات Wi-Fi أو 4G أو 5G. ومع ذلك، يمكنهم أيضًا العمل بدون اتصال بالإنترنت. تخزن هذه الكاميرات لقطات الفيديو في بطاقة SD محلية ولا تسجل إلا عندما تكتشف الحركة، مما يضمن أنها تستخدم القليل من الطاقة. بمجرد استعادة الاتصال بالإنترنت، لتقوم الكاميرات تلقائيًا بتحميل اللقطات المحفوظة على السحابة لمشاهدتها عن بُعد على الإنترنت.

بأختصار، من الممكن تشغيل كاميرات المراقبة بدون اتصال بالإنترنت، طالما اخترت نوع الكاميرا المناسب. يمكن لكاميرات المراقبة السلكية والكاميرات اللاسلكية للتخزين المحلي والكاميرات التي تعمل بالبطاريات العمل بدون اتصال بالإنترنت، مما يوفر أمانًا موثوقًا ولقطات يمكنك مراجعتها حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

393 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *