الدليل النهائي لتوثيق حساب تيك توك TikTok الخاص بك: تعليمات خطوة بخطوة

الدليل النهائي لتوثيق حساب تيك توك TikTok الخاص بك: تعليمات خطوة بخطوة

توثيق حساب تيك توك، أصبحت تيك توك واحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة ، حيث يقوم ملايين المستخدمين بإنشاء المحتوى ومشاركته يوميا. نتيجة لذلك ، أصبح امتلاك حساب تم التوثيق منه على TikTok رمزا مرغوبا للغاية ، مما يشير إلى أنك منشئ محتوى شرعي ومؤثر. ومع ذلك ، قد تكون عملية التوثيق من حساب تيك توك الخاص بك مربكة ومخيفة ، خاصة إذا كنت جديدا على النظام الأساسي. هذا هو المكان الذي يأتي فيه هذا الدليل النهائي – سنزودك بإرشادات خطوة بخطوة ونصائح داخلية لمساعدتك في التوثيق من حساب تيك توك الخاص بك في أي وقت من الأوقات. من فهم متطلبات التوثيق إلى تقديم طلبك وتتبع تقدمه ، قمنا بتغطيتك. لذا ، سواء كنت تتطلع إلى تعزيز مصداقيتك على TikTok أو تريد ببساطة معرفة ما يلزم للتحقق ، تابع القراءة لاكتشاف الدليل النهائي للتحقق من حساب TikTok الخاص بك.

Advertisements

فوائد امتلاك حساب تيك توك TikTok تم توثيقه

لا يقتصر التوثيق على TikTok على وجود علامة اختيار زرقاء بجوار اسمك فقط. يأتي مع الكثير من الفوائد التي يمكن أن تساعدك على زيادة جمهورك وزيادة مشاركتك على المنصة. فيما يلي بعض فوائد امتلاك حساب تيك توك تم التوثيق منه:

1. زيادة المصداقية

يعد التوثيق من حسابك على TikTok رمزا للشرعية والمصداقية. إنه يظهر أنك منشئ محتوى حسن السمعة ، ويمكن الوثوق بالمحتوى الخاص بك. يمكن أن يساعدك هذا في جذب متابعين جدد يبحثون عن منشئي محتوى جديرين بالثقة لمتابعتهم والتفاعل معهم.

Advertisements

2. الوصول إلى صندوق المبدعين

صندوق المبدعين في تيك توك هو برنامج يدفع للمبدعين المؤهلين مقابل محتواهم. لكي تكون مؤهلا للبرنامج ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 100,000 متابع ، وأن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر ، وأن تفي بالمتطلبات الأخرى. يمكن أن يؤدي امتلاك حساب تم التوثيق منه إلى زيادة فرصك في قبولك في برنامج Creator Fund ، والذي يمكن أن يساعدك في تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك وكسب المال من حساب TikTok الخاص بك.

Advertisements

3. تحسين قابلية الاكتشاف

من المرجح أن تظهر الحسابات التي تم إثبات ملكيتها في نتائج البحث وفي صفحة “من أجلك”. يمكن أن يساعدك ذلك في الوصول إلى جمهور أوسع وزيادة ظهورك على النظام الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك امتلاك حساب تم التوثيق منه على التميز عن منشئي المحتوى الآخرين وجذب المزيد من الاهتمام إلى المحتوى الخاص بك.
متطلبات التوثيق من TikTok قبل أن تتمكن من التقدم بطلب للتحقق على تيك توك ، تحتاج إلى تلبية متطلبات معينة. فيما يلي متطلبات التوثيق من TikTok:

1. صحة معلومات حسابك

لكي تكون مؤهلا لإثبات الملكية، يجب أن يكون حسابك أصليا وينتمي إلى شخص حقيقي أو نشاط تجاري أو مؤسسة. لا تتحقق TikTok من الحسابات المزيفة أو التي تنتحل شخصية شخص آخر.

2. اكتمال الملف الشخصي

يجب أن يكون حساب TikTok الخاص بك مكتملا وأن يحتوي على صورة ملف شخصي وسيرة ذاتية ومقطع فيديو واحد على الأقل تم تحميله. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون حسابك عاما ، ويجب أن يكون لديك وجود نشط على النظام الأساسي.

3. اتباع إرشادات المجتمع

لدى TikTok إرشادات مجتمعية صارمة يجب على جميع المستخدمين اتباعها. لكي تكون مؤهلا لإثبات الملكية، يجب اتباع هذه الإرشادات وعدم حدوث أي انتهاكات أو إنذارات ضد حسابك. كيفية التقدم بطلب للتحقق من تيك توك، الآن بعد أن عرفت متطلبات التوثيق من تيك توك، إليك كيفية التقدم بطلب للحصول عليه:

1. افتح تطبيق TikTok

افتح تطبيق تيك توك على جهازك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

2. انتقل إلى إعدادات ملفك الشخصي

اضغط على أيقونة “أنا” في أسفل الشاشة للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك. ثم اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى إعدادات ملف التعريف الخاص بك.

3. حدد “إدارة حسابي”

مرر لأسفل إلى قسم “الحساب” وحدد “إدارة حسابي”.

4. اضغط على “التحقق من حسابي”

في قائمة “إدارة حسابي” ، حدد “التحقق من حسابي”.

5. قدم معلوماتك

سيطلب منك تقديم اسمك الكامل وتاريخ ميلادك ونسخة من بطاقة هويتك الصادرة عن جهة حكومية. ستستخدم TikTok هذه المعلومات للتحقق من هويتك والتأكد من استيفائك لمتطلبات الأهلية.

6. أرسل طلبك

بمجرد تقديم جميع المعلومات اللازمة ، انقر فوق “إرسال” لإرسال طلبك للتحقق.
مراجعة عملية التحقق
بعد تقديم طلبك للتحقق ، ستقوم TikTok بمراجعته لتحديد ما إذا كنت تستوفي متطلبات التوثيق. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول عملية إثبات الملكية:

1. وقت المعالجة

يمكن أن يختلف وقت المعالجة للتحقق من TikTok اعتمادًا على عدد التطبيقات التي يتلقونها. بشكل عام ، يستغرق الأمر ما بين بضعة أيام إلى عدة أسابيع للحصول على رد من TikTok.

2. الإخطار بالقبول أو الرفض

سيخطرك TikTok بقرارهم عبر البريد الإلكتروني. إذا تم قبول طلبك ، فستتلقى إشعارا بأنه تم التحقق من حسابك. إذا تم رفض طلبك ، فستقدم TikTok سببا للرفض وتمنحك الفرصة لإعادة التقديم بعد 30 يوما.

3. المتابعة

إذا كان طلبك معلقا لفترة طويلة ، فيمكنك المتابعة مع TikTok للتحقق من حالة طلبك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بدعم TikTok عبر التطبيق أو موقع الويب الخاص بهم.
الأسباب الشائعة لرفض إثبات الملكية
هناك عدة أسباب لرفض طلبك للتحقق من TikTok. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة لرفض التوثيق:

1. عدم استيفاء متطلبات الأهلية

إذا لم تستوف متطلبات الأهلية للتحقق ، رفض طلبك. تأكد من أن حسابك أصلي وكامل ويتبع إرشادات مجتمع TikTok.

2. عدم المشاركة

ينظر TikTok في مقاييس المشاركة مثل المشاهدات والإعجابات والتعليقات عند مراجعة طلبات التوثيق. إذا لم يكن لحسابك تفاعل كاف ، فقد يتم رفض طلبك.

3. طلب غير مكتمل

إذا لم تقدم جميع المعلومات اللازمة عند التقدم بطلب للتحقق ، فقد يتم رفض طلبك. تأكد من تقديم اسمك الكامل وتاريخ ميلادك ونسخة من بطاقة هويتك الصادرة عن جهة حكومية.
نصائح لزيادة فرص الموافقة على التوثيق
هل تريد زيادة فرصك في التوثيق على TikTok؟ إليك بعض النصائح لمساعدتك:

1. إنشاء محتوى عالي الجودة

تقدر TikTok جودة المحتوى ، لذا تأكد من أن مقاطع الفيديو بك منتجة جيدا وجذابة وذات صلة بجمهورك. استخدم علامات التصنيف الشائعة وشارك في التحديات الشائعة لزيادة ظهورك على المنصة.

2. بناء متابعين أقوياء

يمكن أن يؤدي وجود عدد كبير من المتابعين والتفاعل على TikTok إلى زيادة فرصك في التحقق. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى للترويج لحساب TikTok الخاص بك والتعاون مع منشئي المحتوى الآخرين للوصول إلى جماهير جديدة.

3. اتبع إرشادات مجتمع TikTok

تأكد من أن المحتوى الخاص بك يتبع إرشادات مجتمع TikTok ولا ينتهك أي قواعد. تجنب استخدام الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر أو أي محتوى آخر دون إذن ، ولا تشارك في سلوك غير مرغوب فيه أو مسيء على المنصة.
كيفية الحفاظ على حالتك التي تم التحقق منها
إذا كنت محظوظا بما يكفي للتحقق من هويتك على TikTok ، فتأكد من الحفاظ على حالتك باتباع إرشادات النظام الأساسي وإنشاء محتوى عالي الجودة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الحفاظ على حالتك التي تم التحقق منها:

1. حافظ على حسابك نشطا

انشر بانتظام وتفاعل مع متابعيك للحفاظ على حسابك نشطا والحفاظ على ظهورك على المنصة.

2. ابق على اطلاع باتجاهات TikTok

مواكبة أحدث الاتجاهات والتحديات على TikTok للبقاء على صلة والتفاعل مع جمهورك.

3. مراقبة مقاييس التفاعل

تتبع مقاييس المشاركة الخاصة بك مثل المشاهدات والإعجابات والتعليقات لتحديد المجالات التي يمكنك فيها تحسين المحتوى والمشاركة.
الأسئلة المتداولة حول التوثيق من TikTok

1. هل يمكنني التقدم بطلب للتحقق من TikTok عدة مرات؟

نعم ، يمكنك إعادة تقديم طلب للتحقق بعد 30 يوما إذا تم رفض طلبك.

2. هل أحتاج إلى عدد معين من المتابعين ليتم التحقق منهم على TikTok؟

لا ، لا يوجد عدد محدد من المتابعين المطلوبين للتحقق على TikTok. ومع ذلك ، فإن وجود عدد كبير من المتابعين والمشاركين يمكن أن يزيد من فرصك في التوثيق.

3. هل يجب علي الدفع ليتم التحقق من هويتي على TikTok؟

لا ، لا تفرض TikTok رسوما على التحقق. إنها عملية مجانية يمكن لأي شخص التقدم بطلب للحصول عليها.

الخاتمة
يعد التحقق على TikTok طريقة رائعة لتعزيز مصداقيتك وزيادة ظهورك على المنصة. باتباع المتطلبات والنصائح الموضحة في هذا الدليل، يمكنك زيادة فرصك في التوثيق والحفاظ على حالتك التي تم التحقق منها على TikTok. تذكر إنشاء محتوى عالي الجودة ، والتفاعل مع متابعيك ، واتباع إرشادات مجتمع TikTok لبناء حضور قوي وحسن السمعة على المنصة. حظ سعيد!

945 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *