طريقة توثيق الحساب في تويتر Twitter

طريقة توثيق الحساب في تويتر Twitter

المحتويات

طريقة توثيق الحساب في تويتر، هل تتطلع إلى ترسيخ وجودك على تويتر واكتساب المزيد من المصداقية في مجال عملك؟ ثم قد ترغب في التفكير في التحقق من حسابك. التحقق من تويتر هو عملية تؤكد صحة حسابك وتعرض شارة زرقاء بجوار اسم ملفك الشخصي. هذا لا يساعدك فقط على التميز عن الآخرين ولكن أيضا يعزز مصداقيتك وظهورك على المنصة. ومع ذلك ، فإن التحقق على Twitter ليس بالأمر السهل. يتطلب تلبية معايير صارمة واتباع عملية محددة. لهذا السبب قمنا بتجميع الدليل النهائي للتحقق من حسابك على تويتر. في هذا الدليل الشامل ، سنرشدك إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول عملية التحقق ، من متطلبات الأهلية إلى خطوات التقديم. سواء كنت صاحب عمل أو مؤثرا أو شخصية عامة ، سيساعدك هذا الدليل على التنقل في العالم المعقد للتحقق من Twitter وزيادة فرصك في الحصول على تلك العلامة الزرقاء المرغوبة.

لماذا يجب أن يتم التحقق منك على تويتر؟

يعد التحقق على تويتر طريقة لإخبار متابعيك بأن حسابك أصلي وجدير بالثقة. إنه يظهر أنك شخصية شرعية في مجال عملك ويساعد على بناء مصداقيتك. باستخدام حساب موثق، يمكنك أيضا الوصول إلى بعض ميزات تويتر الحصرية مثل التحليلات وأدوات البث المباشر. علاوة على ذلك ، يساعدك امتلاك حساب تم التحقق منه على التميز عن الآخرين ، مما يسهل على الأشخاص العثور عليك ومتابعتك.

طريقة توثيق الحساب في تويتر، يتم أيضا إعطاء الأولوية للحسابات الموثقة في نتائج بحث Twitter ، مما يسهل على المستخدمين العثور على حسابك. يمكن أن يكون هذا مفيدا بشكل خاص إذا كنت صاحب عمل أو مؤثرا تتطلع إلى اكتساب المزيد من الظهور لعلامتك التجارية. باختصار ، يستحق التحقق على Twitter الجهد المبذول إذا كنت تتطلع إلى إثبات نفسك كشخصية موثوقة في مجال عملك.

متطلبات التحقق من تويتر

قبل بدء عملية إثبات الملكية، يجب أن تستوفي متطلبات أهلية معينة. لدى تويتر إرشادات صارمة لمن يمكنه التحقق منه ولا يمكنه التحقق منه. فيما يلي متطلبات الأهلية التي تحتاج إلى استيفائها:

1. يجب أن يكون الحساب نشطا وفي وضع جيد

لكي تكون مؤهلا للتحقق ، يجب أن يكون حسابك نشطا وفي وضع جيد. هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك صورة ملف شخصي وصورة رأس وسيرة ذاتية. يجب أن يكون حسابك عاما أيضا ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص عرض تغريداتك ومعلومات ملفك الشخصي.

2. يجب أن يكون الحساب كاملا

يجب أن يكون حسابك كاملا ، مما يعني أنك قد ملأت جميع المعلومات الضرورية في ملفك الشخصي. يتضمن ذلك اسمك الكامل وموقعك وموقعك على الويب (إن أمكن). يجب أن يكون لديك أيضا سيرة ذاتية تصف بدقة من أنت وماذا تفعل.

3. يجب أن يكون الحساب ذا صلة بمجال عملك

يتحقق تويتر فقط من الحسابات ذات الصلة بصناعات معينة. وتشمل هذه الصناعات الموسيقى والترفيه والرياضة والحكومة والسياسة والصحافة والإعلام والألعاب. إذا لم يكن حسابك ذا صلة بأي من هذه الصناعات، فقد لا تكون مؤهلا للتحقق.

4. يجب أن يحتوي الحساب على عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف مؤكدين

لكي تكون مؤهلا للتحقق ، يجب أن يحتوي حسابك على عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف مؤكدين. يساعد هذا تويتر على تأكيد أنك من تقول إنك.

5. يجب أن يكون الحساب نشطا لمدة 6 أشهر على الأقل

يتحقق تويتر فقط من الحسابات التي كانت نشطة لمدة 6 أشهر على الأقل. هذا يعني أنك بحاجة إلى التغريد بانتظام لمدة 6 أشهر على الأقل قبل أن تتمكن من التقدم بطلب للتحقق.
كيفية الاستعداد لتوثيق تويتر
قبل بدء عملية التحقق ، تحتاج إلى التأكد من أن حسابك جاهز. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على الاستعداد للتحقق من تويتر:

1. تأكد من اكتمال ملفك الشخصي

كما ذكرنا سابقا ، يجب أن يكون حسابك كاملا قبل أن تتمكن من التقدم بطلب للتحقق. هذا يعني أنك بحاجة إلى صورة ملف تعريف وصورة رأس وسيرة ذاتية وجميع المعلومات الضرورية في ملفك الشخصي. تأكد من أن ملفك الشخصي يعكس بدقة من أنت وماذا تفعل.

2. بناء ما يلي الخاص بك

يمكن أن يساعدك وجود عدد كبير من المتابعين على Twitter في التحقق من هويتك. إذا لم يكن لديك عدد كبير من المتابعين حتى الآن ، فابدأ في إنشائه عن طريق التغريد بانتظام والتفاعل مع متابعيك واستخدام علامات التصنيف ذات الصلة.

3. أسس نفسك كسلطة في مجال عملك

من المرجح أن يتحقق تويتر من الحسابات التي ينظر إليها على أنها سلطات في صناعاتها. لتأسيس نفسك كسلطة ، ومشاركة المحتوى ذي الصلة ، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين في مجال عملك ، والمشاركة في أحداث الصناعة.

4. احصل على التحقق على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى

إذا تم التحقق بالفعل من هويتك على منصات وسائط اجتماعية أخرى ، مثل Instagram أو Facebook ، فيمكن أن يساعدك ذلك في التحقق على Twitter. وذلك لأن تويتر من المرجح أن يتحقق من الحسابات التي تم التحقق منها بالفعل على منصات أخرى.
خطوات التقدم بطلب للحصول على التحقق من تويتر
بمجرد استيفاء متطلبات الأهلية وإعداد حسابك ، يمكنك بدء عملية التحقق. فيما يلي خطوات التقدم بطلب للحصول على التحقق من تويتر:

1. انتقل إلى نموذج طلب إثبات الملكية

طريقة توثيق الحساب في تويتر، لبدء عملية التحقق، انتقل إلى نموذج طلب التحقق من تويتر. ستحتاج إلى ملء هذا النموذج لتقديم طلب التحقق.

2. تقديم معلومات حسابك

في نموذج طلب التحقق، ستحتاج إلى تقديم معلومات حسابك، بما في ذلك معرف تويتر الخاص بك واسمك الكامل ووصف موجز لسبب وجوب التحقق منك.

3. تقديم معلومات إضافية

ستحتاج أيضا إلى تقديم معلومات إضافية لمساعدة تويتر في التحقق من حسابك. قد يشمل ذلك بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية أو مقالات عنك أو عن علامتك التجارية أو موقع ويب يثبت هويتك.

4. انتظر رد تويتر

بعد إرسال طلب التحقق الخاص بك، ستحتاج إلى انتظار رد تويتر. سيراجع تويتر طلبك ويعلمك بما إذا كان قد تم التحقق منك أم لا.
نصائح للحصول على التحقق على تويتر
إن التحقق على تويتر ليس بالأمر السهل، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة فرصك في النجاح. إليك بعض النصائح لمساعدتك في التحقق على تويتر:

1. بناء ما يلي الخاص بك

كما ذكرنا سابقا ، يمكن أن يساعدك وجود عدد كبير من المتابعين في التحقق على Twitter. ركز على بناء متابعيك من خلال التغريد بانتظام والتفاعل مع متابعيك واستخدام علامات التصنيف ذات الصلة.

2. أسس نفسك كسلطة في مجال عملك

لتأسيس نفسك كسلطة ، ومشاركة المحتوى ذي الصلة ، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين في مجال عملك ، والمشاركة في أحداث الصناعة. يمكن أن يساعد ذلك في إظهار تويتر أنك شخصية شرعية في مجال عملك.

3. كن متسقا

الاتساق هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بالتحقق على تويتر. تأكد من أن ملفك الشخصي كامل ومحدث ، وأنك تغرد بانتظام. سيساعد هذا في إظهار تويتر أنك مستخدم نشط ومتفاعل.

4. اصطبر

قد يستغرق التحقق على تويتر بعض الوقت. لا تثبط عزيمتك إذا لم يتم التحقق منك على الفور. استمر في بناء متابعيك وتأسيس نفسك كسلطة ، وفي النهاية ، من المرجح أن يتم التحقق منك.
الأسباب الشائعة لرفض التحقق من تويتر
حتى إذا استوفيت جميع متطلبات الأهلية واتبعت خطوات التقديم ، فلا يزال هناك احتمال لرفض طلب التحقق الخاص بك. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة التي قد تجعل تويتر يرفض طلب التحقق الخاص بك:

1. حسابك لا يستوفي متطلبات الأهلية

إذا كان حسابك لا يستوفي متطلبات الأهلية، فسيرفض تويتر طلب التحقق الخاص بك. تأكد من استيفاء جميع متطلبات الأهلية قبل التقدم بطلب للتحقق.

2. لم تقدم معلومات كافية

إذا لم تكن قد قدمت معلومات كافية لمساعدة تويتر في التحقق من حسابك، فقد يتم رفض طلب التحقق الخاص بك. تأكد من أنك قدمت جميع المعلومات اللازمة في نموذج طلب التحقق الخاص بك.

3. انتهك حسابك قوانين تويتر

إذا انتهك حسابك قوانين تويتر، فلن تكون مؤهلا للتحقق. تأكد من اتباع قوانين وإرشادات تويتر قبل التقدم بطلب للتحقق.

4. لقد تقدمت بطلب للتحقق عدة مرات

إذا كنت قد تقدمت بطلب للتحقق عدة مرات وتم رفضك في كل مرة، فقد يتوقف تويتر عن النظر في طلبات التحقق الخاصة بك. تأكد من أنك تتقدم بطلب للتحقق فقط بعد استيفاء جميع متطلبات الأهلية وإعداد حسابك بشكل صحيح.
ما يجب فعله بعد التحقق على تويتر
بمجرد أن يتم التحقق من هويتك على تويتر، من المهم الحفاظ على حالة التحقق الخاصة بك. فيما يلي بعض أفضل الممارسات للحفاظ على التحقق من تويتر:

1. ابق نشطا على تويتر

طريقة توثيق الحساب في تويتر، بمجرد التحقق من هويتك، من المهم أن تظل نشطا على تويتر. قم بالتغريد بانتظام ، وتفاعل مع متابعيك ، واستخدم علامات التصنيف ذات الصلة للحفاظ على ظهورك على المنصة.

2. استمر في تأسيس نفسك كسلطة

فقط لأنك تم التحقق منك لا يعني أنه يمكنك التوقف عن بناء مصداقيتك. استمر في إثبات نفسك كسلطة في مجال عملك من خلال مشاركة المحتوى ذي الصلة والتفاعل مع المستخدمين الآخرين في مجال عملك والمشاركة في أحداث الصناعة.

3. انتبه لقوانين تويتر وإرشاداته

بصفتك مستخدما موثقا، من المهم أن تضع في اعتبارك قواعد وإرشادات تويتر. تأكد من اتباع قوانين وإرشادات تويتر في جميع الأوقات للحفاظ على حالة التحقق الخاصة بك.

4. كن متجاوبا مع متابعيك

بصفتك مستخدما تم التحقق منه ، قد تتلقى المزيد من الاهتمام من متابعيك. تأكد من أنك تستجيب لمتابعيك وتتفاعل معهم بانتظام للحفاظ على مصداقيتك وظهورك على المنصة.
أفضل الممارسات للحفاظ على التحقق من تويتر
يتطلب الحفاظ على التحقق من تويتر أكثر من مجرد البقاء نشطا على المنصة. فيما يلي بعض أفضل الممارسات للحفاظ على التحقق من تويتر:

1. حافظ على تحديث ملفك الشخصي

تأكد من أن ملفك الشخصي كامل ومحدث. يتضمن ذلك صورة ملفك الشخصي وصورة الرأس والسيرة الذاتية وجميع المعلومات الضرورية في ملفك الشخصي.

2. كن متسقا

الاتساق هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على التحقق من تويتر. تأكد من أنك تغرد بانتظام وتتفاعل مع متابعيك للحفاظ على ظهورك على المنصة.

3. مراقبة حسابك بحثا عن أي نشاط مشبوه

بصفتك مستخدما تم التحقق منه ، قد تكون هدفا للمتسللين ومرسلي البريد العشوائي. تأكد من مراقبة حسابك بحثا عن أي نشاط مريب واتخاذ خطوات لحماية حسابك.

4. المشاركة في ميزات تويتر الحصرية

بصفتك مستخدما موثقا، يمكنك الوصول إلى بعض ميزات تويتر الحصرية، مثل التحليلات وأدوات البث المباشر. استفد من هذه الميزات للحفاظ على ظهورك ومصداقيتك على المنصة.

طريقة توثيق الحساب في تويتر، إن التحقق على Twitter ليس بالأمر السهل ، ولكنه يستحق الجهد إذا كنت تتطلع إلى إثبات نفسك كشخصية موثوقة في مجال عملك. من خلال تلبية متطلبات الأهلية ، وإعداد حسابك ، واتباع خطوات التقديم ، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على تلك العلامة الزرقاء المرغوبة. بمجرد التحقق منك، من المهم الحفاظ على حالة التحقق الخاصة بك من خلال البقاء نشطا على المنصة، وإثبات نفسك كسلطة، واتباع قوانين وإرشادات تويتر. باتباع أفضل الممارسات هذه، يمكنك الحفاظ على مصداقيتك وظهورك على تويتر والاستمرار في زيادة متابعيك.

914 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *