كم تبلغ ثروة مستر بيست (جيمي دونالدسون)

كم تبلغ ثروة مستر بيست (جيمي دونالدسون)

كم تبلغ ثروة مستر بيست، هو أحد أشهر صانعي المحتوى العالميين، لذلك في هذه المقالة سنناقش بعض الأمور حول ثروته وكيف استطاع تحقيق هذا النجاح المذهل. كما سنتحدث ايضا عن المصادر التى تمكن مستر بيس من تكون ثروته من خلالها.

Advertisements

من هو مستر بيست؟

هو جيمي دونالدسون، المولود في 7 مايو 1998، وهو أمريكي الجنسية ويعد من أشهر صانعي المحتوى على YouTube ويعتمد محتواه بشكل أساسي على تقديم الأعمال الخيرية ويعرف باسم MrBeast.

كما يشتهر مستر بيست بكونه رائدًا في نوعية المقاطع التى يقدمها على YouTube والتي تتميز بالأعمال الباهظة الثمن والتحديات ومقاطع الفيديو المخصصة لجمع التبرعات التي تصل الى آلاف الدولارات.

Advertisements

ومع أكثر من 130 مليون مشترك اعتبارًا من يناير 2023، تحتل قناته الرئيسية على YouTube المرتبة الرابعة من حيث عدد المشتركين على المنصة، حيث يعتبره البعض القناة الأكثر اشتراكًا التي يعود ملكها لشخص واحد.

Advertisements

ويعتبر مستر بيست أيضًا مؤسس MrBeast Burger and Feastables، ومؤسس مشارك لـ Team Trees، وهي جهة لجمع التبرعات لمؤسسة Arbor Day Foundation التي جمعت أكثر من 23 مليون دولار، و Team Seas، وهي مؤسسة لجمع التبرعات لصالح Ocean Conservancy و The Ocean Cleanup التي جمعت  أكثر من 30 مليون دولار.

بالإضافة إلى ذلك، فقد فاز مستر بيست بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة Creator of the Year في جوائز Streamy في 2020 و 2021 و 2022، والمبدع المفضل في حفل جوائز Nickelodeon Kids ‘Choice Awards في عام 2022 و 2023.

كم تبلغ ثروة مستر بيست؟

اعتبارًا من مايو 2023، تقدر ثروة جيمي دونالدسون، المعروف أيضًا باسم MrBeast، بـ 100 مليون دولار، وفقًا لمصادر مختلفة بما في ذلك Celebrity Net Worth و MoneyMade. وقد أصبح مستر بيست يتمتع بشعبية متزايدة لمقاطع الفيديو الخاصة به على YouTube، والتي تتميز بحركات مثيرة وتحديات باهظة الثمن ومقاطع فيديو تهدف الى جمع التبرعات.

بالإضافة إلى ذلك، فهو مؤسس MrBeast Burger and Feastables، وهو أحد مؤسسي Team Trees and Team Seas، وهما جمعيات خيرية مخصصة لجمع التبرعات وقد جمعت ملايين الدولارات لأغراض خيرية. وعلى الرغم من ثروة مستر بيست الهائلة، يُعرف دونالدسون بمساعيه الخيرية وقد تبرع بجزء كبير من أرباحه لأغراض خيرية مختلفة.

من أين يأتي مستر بيست بالمال؟

جيمي دونالدسون، المعروف أيضًا باسم MrBeast، يربح أمواله بشكل أساسي من قناته على YouTube، والتي تعد واحدة من أكثر القنوات شعبية على المنصة. ويقال إنه يكسب ملايين الدولارات كل عام من عائدات إعلانات YouTube وصفقات الإعلانات التجارية.

بالإضافة إلى أرباحه على YouTube، فقد بدأ أيضًا مشاريع مختلفة مثل MrBeast Burger و Feastables ، التي تبيع المنتجات الغذائية والتي روج لها في مقاطع الفيديو الخاصة به. علاوة على ذلك، يشارك في العديد من الأعمال الخيرية مثل Team Trees و Team Seas، التي شارك في إنشائها لجمع التبرعات لأسباب بيئية.

المصادر.

wikipedia

789 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *