كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون

كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون

كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون، في عالم اليوم، تعد الهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، ونستخدمها لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، والترفيه، والعمل. ومع ذلك، مع الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية، أصبحت مخاوف الخصوصية مشكلة كبيرة للعديد من المستخدمين.

Advertisements

تتمثل إحدى طرق حماية خصوصيتك على جهاز الايفون الخاص بك في إخفاء التطبيقات. في هذه المقالة، سوف نستكشف طرقًا مختلفة لإخفاء التطبيقات على جهاز الايفون الخاص بك والتأكد من حماية خصوصيتك. سواء كنت ترغب في إخفاء التطبيقات الحساسة أو تنظيف شاشتك الرئيسية، فقد قمنا بجمع أفضل الطرق المتاحة. لذا، دعنا نتعمق في عالم تطبيقات ايفون ونكتشف كيفية إخفاء التطبيقات من الايفون.

كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون

في العصر الرقمي اليوم، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. مع الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية، أصبح الناس أكثر وعيًا بضرورة حماية خصوصيتهم. تتمثل إحدى طرق حماية خصوصيتك في إخفاء التطبيقات على جهاز الايفون الخاص بك. في هذه المقالة، سوف نستكشف كيفية إخفاء التطبيقات على الايفون.

Advertisements

الطريقة الأولى: استخدام الميزات المضمنة

الطريقة الأولى لإخفاء التطبيقات على الايفون هي استخدام الميزات المضمنة. اتبع هذه الخطوات البسيطة لإخفاء تطبيقاتك:

الخطوة 1: حدد التطبيق الذي تريد إخفاءه على شاشتك الرئيسية.

الخطوة 2: اضغط مع الاستمرار على رمز التطبيق حتى يبدأ في الاهتزاز.

الخطوة 3: اضغط على الزر “X” في الزاوية العلوية اليسرى من أيقونة التطبيق لإزالته من شاشتك الرئيسية.

الخطوة 4: اضغط على “تم” في الزاوية العلوية اليمنى لحفظ التغييرات.

الخطوة 5: التطبيق مخفي الآن من شاشتك الرئيسية، لكنه لا يزال مثبتًا على جهاز الايفون الخاص بك.

الطريقة الثانية: استخدام القيود

الطريقة الثانية لإخفاء التطبيقات على الايفون هي استخدام القيود. اتبع هذه الخطوات البسيطة لتمكين القيود:

الخطوة 1: افتح تطبيق “الإعدادات” على جهاز الايفون الخاص بك.

الخطوة 2: اضغط على “Screen Time” ثم “قيود المحتوى والخصوصية”.

الخطوة 3: انقر على “مشتريات iTunes & App Store”. قد تحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك أو استخدام Face ID / Touch ID للوصول إلى هذه الميزة.

الخطوة 4: اختر “عدم السماح” ضمن “تثبيت التطبيقات”.

الخطوة 5: الآن، عند تنزيل تطبيق، لن يظهر على شاشتك الرئيسية.

الطريقة الثالثة: استخدام تطبيقات اخفاء التطبيقات

الطريقة الثالثة لإخفاء التطبيقات على الايفون هي استخدام تطبيقات الطرف الثالث. هناك العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر ابل ستور والتي يمكن أن تساعدك في إخفاء تطبيقاتك. تتضمن بعض التطبيقات الشائعة App Hider و Secret Photo Vault و Keep Safe.

متى لا ينصح بإخفاء التطبيقات على الايفون؟

بينما يمكن أن يساعد إخفاء التطبيقات على الايفون في حماية خصوصيتك، لا يوصى بإخفاء التطبيقات الضرورية لوظائف جهاز الايفون الخاص بك. لا يجب إخفاء التطبيقات مثل App Store والإعدادات وغيرها من التطبيقات الرسمية الموجودة على الهاتف لأن إخفاء تلك التطبيقات قد يسبب بعض المشاكل في هاتفك.

في الختام، يعد إخفاء التطبيقات على الايفون طريقة رائعة لحماية خصوصيتك. سواء اخترت استخدام الميزات المضمنة أو القيود أو تطبيقات الطرف الثالث، فمن المهم أن تتذكر أن إخفاء التطبيقات يجب ألا يتداخل مع وظائف جهاز iPhone الخاص بك. باتباع هذه الخطوات البسيطة، يمكنك إخفاء تطبيقاتك وحماية خصوصيتك على جهاز iPhone الخاص بك.

550 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *