كيف اسوي حساب انستقرام شخصي او تجاري بدون رقم هاتف

كيف اسوي حساب انستقرام شخصي او تجاري بدون رقم هاتف

كيف اسوي حساب انستقرام، في عصر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعية، يعد إنستغرام واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا على مستوى العالم. حيث يجذب هذا التطبيق ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، بمجرد تحميله، يُمكن للأشخاص مشاركة صورهم وفيديوهات خاص بهم بسهولة وبشكل احترافي. إذا كنت تخطط لإنشاء حساب شخصي أو تجاري على إنستغرام وتبحث عن دليل شامل حول كيفية إعداد حساب احترافي وجذاب، فأهلا بك في هذا المقال. حيث إننا اليوم سنشرح لك كافة خطوات إعداد حساب إنستغرام شخصي أو تجارى بطريقة سهلة ووضحه.

Advertisements

كيف اسوي حساب انستقرام شخصي

لإنشاء حساب انستقرام شخصي، اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق انستقرام على هاتفك من متجر جوجل بلاي وأبل ستور.
  2. اضغط على زر “تسجيل” في صفحة تسجيل الدخول.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، وأنشئ اسم مستخدم وكلمة مرور لحسابك.
  4. أضف صورة للملف الشخصي واملأ معلومات ملفك الشخصي.
  5. تابع بعض الحسابات وابدأ في نشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك أيضًا التسجيل باستخدام حسابك الشخصي على Facebook بدلاً من عنوان البريد الإلكتروني.

Advertisements

بمجرد التسجيل، يمكنك ربط حسابك على Facebook بحساب Instagram الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.

من المهم ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في إنشاء حساب تجاري على Instagram ، فهناك خطوات مختلفة قليلاً يجب اتباعها، بما في ذلك إضافة معلومات إضافية حول عملك واختيار فئة.

كيف اسوي حساب انستقرام تجاري

لإنشاء حساب انستقرام تجاري، اتبع الخطوات التالية:

  1.  قم بتنزيل تطبيق انستقرام على هاتفك من App Store أو Google Play Store.
  2. اضغط على زر “تسجيل” في صفحة تسجيل الدخول أو قم بالتسجيل باستخدام حسابك الحالي.

بمجرد أن يكون لديك حساب شخصي، انتقل إلى الملف الشخصي الخاص بك واضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا.

اضغط على “الإعدادات” ثم “الحساب”. انزل بالشاشة نحو الأسفل قليلًا ثم اضغط على “التبديل إلى الحساب الاحترافي”.  إذا كان لديك بالفعل صفحة أعمال على Facebook، فيمكنك أيضًا ربطها هنا.

 اختر فئة لعملك واملأ معلومات الاتصال الخاصة بك.

اتبع التعليمات لإعداد ملف تعريف عملك. بعد إعداد ملف تعريف عملك، يمكنك البدء في نشر المحتوى والتفاعل مع جمهورك على Instagram.  اعتمادًا على أهداف عملك، قد ترغب أيضًا في التفكير في استخدام الإعلان أو الأساليب الترويجية الأخرى لتنمية متابعيك وزيادة المشاركة على المنصة.

كيف اسوي حساب انستقرام بدون رقم هاتف

إذا كنت ترغب بإنشاء حساب إنستقرام لكن لا تريد استخدام رقم هاتفك لإنشاء حساب إنستقرام، فيمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني بدلاً من ذلك، عندما تصل الى مرحلة وضع رقم الهاتف لإنشاء حساب انستقرام اختر خيار “التسجيل بالبريد الإلكتروني بدلًا من رقم الهاتف” ادخل عنوان بريدك الإلكتروني.  ثم اتبع التعليمات لإنشاء حسابك. لكن ستظل بحاجة إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية، مثل اسمك واسم مستخدم لحسابك، من أجل إكمال عملية التسجيل.

للتقدم بطلب للحصول على شارة التحقق من الحساب، والمعروفة أيضًا باسم العلامة الزرقاء، على تطبيق انستقرام، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الملف الشخصي الخاص بك واضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى اعلى الشاشة ة
  2. اضغط على الإعدادات، ثم الحساب، ثم طلب التحقق.

املأ المعلومات المطلوبة، والتي تتضمن اسمك الكامل والفئة التي تمثل عملك او هوايتك (مثل موسيقي أو رياضي أو نشاط تجاري)، كما يتطلب التقديم بالحصول على الشارة الزرقاء على انستقرام وضع صورة لبطاقتك الشخصية الصادرة عن الحكومة، وذلك حتى يتأكد انستقرام أنك المالك الرسمي لهذا الحساب.

من المهم ملاحظة أنه ليست كل حسابات انستقرام مؤهلة للحصول على شارة التحقق، وحتى تتمكن من الحصول على هذه الشارة يجب ان يمثل حسابك شخصًا حقيقيًا أو نشاطًا تجاريًا مسجلاً، ويجب على الحساب ان يحتوي على جميع المعلومات عنك، بمعنى أنه يحتوي على سيرة ذاتية وصورة ملف شخصي ومشاركة واحدة على الأقل.

بالإضافة إلى ذلك، يتطلب التحقق من الحساب أن يكون حسابك فريدًا مما يعني أنه الحساب الوحيد على المنصة الذي يمثلك أو يمثل عملك، قد يستغرق انستقرام عدة أيام أو أسابيع لمراجعة طلبك وتحديد ما إذا كان سيمنحك الشارة الزرقاء أم لا.

1211 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *