كيف افرمت جهاز سامسونج بدون جهاز كمبيوتر

كيف افرمت جهاز سامسونج بدون جهاز كمبيوتر

كيف افرمت جهاز سامسونج؟ تُعرف هذه العملية باسم إعادة الضبط إلى إعدادات المصنع الأساسية ويتم استخدامها بشكل شائع لمسح جميع البيانات والإعدادات الشخصية من الهاتف. بعد التهيئة، ستتم استعادة الهاتف إلى حالته الأصلية وقد يتطلب الإعداد وإعادة التكوين لبدء استخدامه مرة أخرى. وغالبًا ما يتم إجراء الفرمتة لإصلاح مشكلات البرامج أو الأداء، أو استكشاف المشاكل وإصلاحها، أو تحضير الهاتف لبيعه.

Advertisements

خطوات تحضير هاتف سامسونج للفرمته

قبل تهيئة هاتف Samsung (إجراء إعادة ضبط المصنع)، يجب عليك التأكد من عمل نسخة احتياطية من أي بيانات مهمة لديك على الهاتف، مثل جهات الاتصال والصور والملفات الأخرى. وبمجرد اكتمال إعادة التعيين، سيتم مسح جميع البيانات الموجودة على الهاتف ولا يمكن استعادتها. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تسجيل الخروج من أي حسابات مرتبطة بالهاتف، مثل حسابات Google و Samsung، لمنع أي مشكلات تتعلق بالأمان ومزامنة البيانات. بعد إعادة الضبط، قد تحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى هذه الحسابات.

كيف افرمت جهاز سامسونج

لتهيئة جهاز Samsung، يمكنك إعادة تعيين بيانات المصنع. لكن يمكن أن تختلف الخطوات لإجراء إعادة تعيين إعدادات المصنع بناءً على جهاز Samsung الموجود لديك، ولكنها تتضمن عمومًا الانتقال إلى إعدادات الجهاز، وتحديد خيارات “الإدارة العامة” أو “النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين” واختيار “إعادة ضبط بيانات المصنع” أو خيار “إعادة ضبط الهاتف”.

Advertisements

لكن ضع في اعتبارك أن إجراء إعادة ضبط المصنع سيؤدي إلى محو جميع البيانات الموجودة على الجهاز، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي بيانات مهمة قبل المتابعة.

وفيما يلي نظرة عامة على الخطوات التي عليك اتباعها:

  1. انتقل إلى الإعدادات على جهاز Samsung الخاص بك.
  2. ابحث عن خيار “الإدارة العامة” أو “الحسابات والنسخ الاحتياطي” وحدده.
  3. حدد “إعادة تعيين” أو “النسخ الاحتياطي”.
  4. اختر خيار “إعادة ضبط بيانات المصنع”.
  5. اتبع المطالبات لتأكيد إعادة الضبط ومسح جميع البيانات الموجودة على الجهاز.

لكن من المهم ملاحظة أن خطوات إعادة تعيين إعدادات المصنع يمكن أن تختلف بناءً على جهاز Samsung والموجود لديك وأيضا نظام التشغيل الخاص بهاتفك.

730 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *