كيف تجعل أي فتاة تحبك وتصبح مغرمة بك؟

كيف تجعل أي فتاة تحبك وتصبح مغرمة بك؟

كيف تجعل أي فتاة تحبك؟ في بعض الأحيان قد يمر الإنسان ببعض العلاقات المختلفة منها الحب وهو من أجمل الاشياء والعلاقات التي يمر بها الإنسان طوال حياته، لكن في بعض الأحيان قد يكون الحب من طرف واحد فقط، بمعنى ان قلب الشاب يمكن أن يتعلق بفتاة ما ولكن هذه الفتاة لا تبادله مشاعر الحب، صراحةً هذا الأمر مؤلم بعض الشيء ألا تبادلك الفتاة مشاعر الحب التي تشعر بها، لذلك ما سنتعرف عليه اليوم من خلال هذا المقال بعض النصائح والخطوات التي تجعل أي فتاة تقع في حبك.

Advertisements

1- اهتم بنفسك أولًا

قبل أن نبدأ بتقديم النصائح التي تساعد على جعل أي فتاة تحبك، يجب عليك اولا ان تضع نفسك فوق كل شي وان لا تتنازل عن قيمك وأهدافك مقابل اي علاقة مهما كانت، وعليك أن تتقبل واقعك وتتقبل ذات فأنت قد لا ترضي الجميع وايضا قد لا يحبك الجميع لكن تأكد بأن في هذه الدنيا الكثير ممن يحبونك كما أنت، فأنت لست مجبر على تغيير نفسك من اجل ارضاء أحد في هذه الدنيا.

2- كن شخصًا متفائلًا

أن الأشخاص المتفائلين دائما هم محطة أنظار الآخرين، ومن المؤكد انه لا يوجد اي فتاة ترغب بالارتباط بشاب سلبي غير متفائل، لذلك تجنب أن تتعامل بسلبية الفتاة التي ترغب بان تحبك، ومن المهم ايضا ان تختار الكلمات المناسبة أثناء الحديث مع الفتاة، وعندما تلاحظ الفتاة على الشاب انه شخص متفائل ومنفتح على هذه الحياة تزداد إعجابًا به.

Advertisements

3- اظهر اهتمامك بها

كيف تجعل أي فتاة تحبك، الفتيات تحب من يهتم بهم بشكل دائم، لذلك عندما يظهر الشاب اهتمامه بالفتاة فهذا الأمر يجعلها تشعر انها مهمة لذلك الشاب، والاهتمام هنا يكون بشكل معتدل وليس مفرط لأن الاهتمام المفرط قد يكون سلبيًا في العلاقات مما يعجل الطرف الآخر يشعر بالضيق لكثرة الاهتمام.

Advertisements

4- الاستمرار في محادثتها

الاستمرار في المحادثة وكونك أنت الطرف الذي يبدأ الحديث وطرح الأسئلة يبين للطرف الآخر أنك مهتم به وبتفاصيل حياته، لذلك إذا لم تبادل الفتاة في بداية العلاقة مشاعر الحب لا تيأس واستمر في محادثتها بلطف دوما، وعليك ايضا طرح الأسئلة التي تعلق بما تحب وما تكره، وعندما تجيبك على اسئلتك اظهر لها أنك مهتم بجميع الكلمات التي تتحدث بها وأصغى إليها جيدا، هذه الاسئلة بشكل عام تساعدك على الاستمرار في محادثة اي فتاة وتتيح لك تطوير العلاقة بينكما.

5- احترم رأيها

كيف تجعل أي فتاة تحبك، من أساسيات العلاقة الناجحة هي الاحترام المتبادل بين الطرفين، لذلك يجب عليك أن تحترم جميع آرائها مهما كانت تختلف عن أرائك، كما يجب عليك عدم التعامل مع الفتاة بقوة وحزم وان تكون انت المسيطر في العلاقة لأن جميع تلك الأمور ستكون سببًا في فشل العلاقة بينكما، لذلك يجب عليك ان تتعامل مع الفتاة بلطف والاهتمام برأيها واحترام افكارها، وعندما تشعر الفتاة أنك تحترمها سوف يزداد اعجابها بك دون شك.

6- لا تكن متاح لها دائمًا

التوازن في العلاقة مهم جدا خصوصًا في مرحلة البداية، لذلك إذا شعرت ان الفتاة تنظر إليك على أنك شخص متاح دائما وتلبى لها جميع متطلباتها وتخرج معها متى دعت الى ذلك، يدفعها ذلك الى عدم الاهتمام بك وستشعر ان بإمكانها الحصول عليك متى شاءت، لذلك كن متوازن في العلاقة بينكما، بمعنى دعها هي من تبادلك السؤال ايضا واجعلها تهتم بك كما تهتم بها، حتى تشعر أنك شخص مهم في حياتها.

7- كن رجلًا في نظرها

المرأة تحب الشاب الذي يمتلك صفات الرجولة لأنها تشعر معها بالأمن والأمان، لذلك أشهر يجب عليك التحلي بجميع صفات الرجولة مثل الكرم والغيرة والصدق والعديد من الصفات الاخرى التي يتحلى بها الرجل، لذلك بعض الامور قد تلفت انتباه الفتاة مثل تقديم المساعدة له في بعض الأمور الصعبة والشاقة، وهذه الأمور تجعلها تنظر اليك على أنك رجلًا ذو شهامة.

8- كن فخورًا بها

كيف تجعل أي فتاة تحبك، عندما تشعر الفتاة بفخرك في التعرف عليها خصوصا إذا كنت تظهر هذا الفخر امام الجميع وأنك سعيد في التعرف عليها يدفعها ذلك إلى أن تبادلك نفس الاهتمام والفخر، مما يؤدي الى زيادة الرومانسية في العلاقة بينكما.

9- كن صادقًا ومخلصًا معها

الإخلاص والصدق مهم جدا في العلاقات خصوصا إذا كانت العلاقة بين شاب وفتاة في بدايتها، لذلك تجنب أن تخدع الفتاة حتى بأبسط الامور لأنها عندما تكتشف أنك شخص غير صادق ومخلص في العلاقات من المؤكد أنها ستبتعد عنك وهذا ما لا تريد الوصول إليه، لكن عندما تكون إنسان صادق ومخلص مع اي فتاة هذا الأمر يجعلها تشعر معك في الامان وأنك لن تخدعها مع مرور الأيام.

10- اصنع اللحظات الجميلة لها

من المعروف أن الفتيات يحببن الرومانسية بشكل كبير، لذلك يمكنك أن تتخذ من هذا الأمر خطوة جيدة لتنال إعجاب اي فتاة حيث يمكنك صناعة اللحظات الجميلة والرومانسية له مثل تقديم دعوى الى مطعم، او دعوى الى مقهى، او انشاء حفلة مخصصة له مع تقديم هدية لها.

11- كن مصدر أمان لها

قد ذكرنا في بعض الفقرات السابقة أن الفتاة تحب الشاب الذي يتحلى بصفات الرجولة، لذلك يجب عليك ان تكون مصدرًا للأمن بالنسبة لها، واجعلها تشعر أنك مصدر للراحة وملاذها عندما تكون خائفة، واحفظ جميع أسرارها وساعدها في التخلص من مشاكلها وقدم لها يد العون دائما.

12- اجعلها تشعر أنها فتاة مميزة

كيف تجعل أي فتاة تحبك، يجيب عليك ايضا ان تظهر لها انها فتاة مميزة خصوصا في ناظريك، وانه لا مثيل لها، وعندما تشعر الفتاة انها مهمة بالنسبة لك إلى هذا الحد، لكن في الوقت نفسه لا تبالغ كثيرا في ذلك، لأن المبالغة في ذلك قد تدفع الفتاة الى الشعور بالغرور.

987 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *