ما هو فورساج؟

ما هو فورساج؟

Forsage فورساج هي منصة لا مركزية تعتمد على تقنية blockchain التي تعمل باستخدام شبكة Ethereum. تم تصميمه لتمكين المعاملات من نظير إلى نظير بدون وسطاء، مما يوفر للمستخدمين طريقة آمنة وشفافة لإجراء الأعمال.

تم بناء Forsage على Ethereum blockchain ، وهي منصة لامركزية مفتوحة المصدر تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات لامركزية (dApps) وعقود ذكية. العقود الذكية هي عقود ذاتية التنفيذ مع كتابة شروط الاتفاقية بين المشتري والبائع مباشرة في سطور من التعليمات البرمجية.

يستخدم Forsage فورساج خطة تعويض مصفوفة ثنائية، والتي تتيح للمستخدمين كسب العمولات عن طريق إحالة الآخرين إلى النظام الأساسي. المصفوفة الثنائية عبارة عن مصفوفة 2 × 2 يمكن ملؤها بحد أقصى ستة أشخاص، مع وجود إحالتين مباشرتين لكل عضو في المصفوفة. يتم دفع العمولات بناءً على عدد الأشخاص في المصفوفة والمستوى الذي يتم تعيينهم فيه.

إحدى السمات الرئيسية لـ Forsage هي شفافيتها. يتم تسجيل جميع المعاملات على Ethereum blockchain ، وهو دفتر أستاذ غير قابل للتغيير ولا يمكن تغييره. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التأكد من أن جميع المعاملات آمنة وشفافة.

ميزة أخرى لـ Forsage هي انخفاض تكلفة الدخول. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى النظام الأساسي مقابل أقل من 0.05 ETH ، وهو ما يعادل حوالي 50 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير. تجعل تكلفة الدخول المنخفضة هذه Forsage في متناول مجموعة واسعة من المستخدمين، بغض النظر عن وضعهم المالي.

تقدم Forsage فورساج أيضًا مجموعة من المزايا للمستخدمين، بما في ذلك القدرة على كسب دخل سلبي. يمكن للمستخدمين كسب العمولات عن طريق إحالة الآخرين إلى النظام الأساسي، ويتم دفع هذه العمولات تلقائيًا بناءً على خطة تعويض المصفوفة الثنائية. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين كسب المال دون الحاجة إلى المشاركة بنشاط في النظام الأساسي.

يوفر Forsage أيضًا للمستخدمين فرصة كسب عملة مشفرة، وهي شكل من أشكال العملة الرقمية التي تزداد شعبية في جميع أنحاء العالم. العملة المشفرة لا مركزية، مما يعني أنها لا تخضع لسيطرة أي حكومة أو مؤسسة مالية. هذا يجعلها أكثر أمانًا وأقل عرضة للتلاعب من العملة التقليدية.

يوفر Forsage فورساج أيضًا للمستخدمين القدرة على العمل من أي مكان في العالم. كمنصة لا مركزية، لا تلتزم Forsage بالحدود الجغرافية، ويمكن للمستخدمين المشاركة في النظام الأساسي من أي مكان في العالم، طالما لديهم اتصال بالإنترنت.

فائدة أخرى لـ Forsage فورساج هي مجتمعها. لدى Forsage فورساج مجتمع كبير ونشط من المستخدمين المتحمسين للمنصة وإمكاناتها. يوفر هذا المجتمع للمستخدمين الدعم والتوجيه، فضلاً عن فرصة التواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل من جميع أنحاء العالم.

في الختام، Forsage هي عبارة عن منصة لا مركزية تعتمد على تقنية blockchain التي توفر للمستخدمين طريقة آمنة وشفافة لإجراء الأعمال. يستخدم Forsage خطة تعويض مصفوفة ثنائية، والتي تتيح للمستخدمين كسب العمولات عن طريق إحالة الآخرين إلى النظام الأساسي. تقدم Forsage مجموعة من المزايا للمستخدمين، بما في ذلك القدرة على كسب الدخل السلبي، وفرصة كسب العملة المشفرة، والقدرة على العمل من أي مكان في العالم. لدى Forsage أيضًا مجتمع كبير ونشط من المستخدمين المتحمسين للمنصة وإمكاناتها. بشكل عام، تعد Forsage فورساج منصة واعدة تقدم للمستخدمين طريقة فريدة ومبتكرة لكسب المال والمشاركة في عالم العملات المشفرة المتنامي.

987 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *