ما هي أغلى الفنادق في العالم؟

ما هي أغلى الفنادق في العالم؟

ليس من المستغرب أن تقع بعض أغلى الفنادق في العالم في أفخم الوجهات في العالم. من الأجنحة الفخمة في برج العرب في دبي، إلى الفيلات الخاصة في أمان طوكيو، تقدم هذه الفنادق للضيوف أقصى درجات الرفاهية والراحة. في هذا المقال، سنلقي نظرة فاحصة على أغلى سبعة فنادق في العالم، بما في ذلك وسائل الراحة والإقامة والموقع.

1- جناح رويال بنتهاوس في فندق بريزيدنت ويلسون في جنيف، سويسرا هو من أغلى الفنادق في العالم بل هو أغلى فندق في العالم، حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة أكثر من 80 ألف دولار. يشغل الجناح الطابق الثامن بالكامل من الفندق ويوفر 12 غرفة نوم و12 حمامًا رخاميًا وإطلالات بانورامية على بحيرة جنيف ومونت بلانك. يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى خدمة الخادم الشخصي الخاصة وصالة الألعاب الرياضية وغرفة البخار وفريق الأمن الخاص.

2- يعد الجناح الرئاسي في برج العرب في دبي خيارًا آخر مكلفًا بشكل لا يصدق، حيث يبلغ سعر الليلة حوالي 22000 دولار. يعد هذا الجناح من أكثر الأجنحة شهرة في العالم، ويوفر للضيوف منطقة استقبال خاصة وغرفة طعام وتراسًا خاصًا يطل على الخليج العربي. يحتوي الجناح أيضًا على سينما خاصة وبار خاص ومصعد خاص.

3- يعتبر Ty Warner Penthouse في فندق فور سيزونز نيويورك خيارًا فاخرًا للضيوف الذين يتطلعون إلى تجربة أفضل ما في مدينة نيويورك. يبلغ سعر الجناح حوالي 50 ألف دولار في الليلة، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة، بما في ذلك مبنى إمباير ستيت وسنترال بارك. ويتميز بتراس خاص ومدفأة وسبا شخصي وساونا وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة مما يجعله من أغلى الفنادق في العالم.

4- يقع فندق Aman Tokyo الفاخر في قلب مدينة طوكيو. يقدم الفندق عددًا من الفيلات الخاصة، بأسعار تبدأ من حوالي 20000 دولار في الليلة. تحتوي كل فيلا على حديقة خاصة ومدفأة وسبا خاص وإطلالات خلابة على المدينة. كما يوفر الفندق للضيوف الوصول إلى مركز خاص للياقة البدنية، ومنتجع صحي خاص، ومكتبة خاصة.

5- يعد الجناح الرئاسي في فندق The Mark في مدينة نيويورك خيارًا فاخرًا آخر بسعر 75000 دولار في الليلة. يحتوي الجناح على تراس خاص ومدفأة وسبا خاص وغرفة بخار ومصعد خاص. يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى مركز اللياقة البدنية الخاص والسبا الخاص والسينما الخاصة.

6- يعد جناح ريتز كارلتون في فندق ريتز كارلتون في باريس خيارًا فاخرًا للضيوف الذين يتطلعون إلى تجربة أفضل ما في باريس. يبلغ سعر الجناح حوالي 13000 دولار في الليلة، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة، بما في ذلك برج إيفل. ويتميز بتراس خاص ومدفأة وسبا شخصي وساونا وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، مم يجعله سادس أغلى الفنادق في العالم.

7- يوفر الجناح الملكي في فندق بلازا في مدينة نيويورك للضيوف أقصى درجات الرفاهية والراحة، بمعدل 30 ألف دولار في الليلة الواحدة. يحتوي الجناح على تراس خاص ومدفأة وسبا خاص وغرفة بخار ومصعد خاص. يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى مركز اللياقة البدنية الخاص والسبا الخاص والسينما الخاصة.

في الختام، تقدم هذه الفنادق السبعة والتي هي أغلى الفنادق في العالم للضيوف أقصى درجات الرفاهية والراحة، مع وسائل الراحة مثل التراسات الخاصة والمدافئ والمنتجعات الصحية الخاصة وخدمة الخادم الشخصي. تقع في بعض أكثر الوجهات شهرة في العالم، بما في ذلك دبي ونيويورك وباريس وطوكيو، مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يبحثون عن تجربة فاخرة حقًا.

898 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *