من هي زوجة كريستيانو الأولى؟

من هي زوجة كريستيانو الأولى؟

من هي زوجة كريستيانو الأولى؟ يعرف كريستيانو رونالدو بأنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ولا شكّ أن جمهوره حول العالم يعرف الكثير عنه. لكن هل سمعتم يومًا عن زوجته الأولى؟ هذا الأمر يثير الكثير من الفضول والاستفسارات، فمن هي هذه السيدة التي كانت في حياة كريستيانو رونالدو؟ دعونا نستكشف هذا الموضوع الذي يتعلق بلاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو.

Advertisements

من هي زوجة كريستيانو الأولى

هي إيرينا شايك، وهي عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية روسية اكتسبت شهرة دولية عندما أصبحت أول عارضة أزياء روسية تظهر على غلاف إصدار Sports Illustrated Swimsuit في عام 2011. عملت مع ماركات أزياء كبرى مثل Armani Exchange و Miu Miu و Chanel وفيرساتشي، جيفنشي، فالنتينو، وغيرهم الكثير.

بالإضافة إلى مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، ظهرت لأول مرة في التمثيل في فيلم Hercules 2014، وتشارك في العمل الخيري، ودعم مستشفى الولادة في مسقط رأسها في Yemanzhelinsk.

Advertisements

عدد أطفال كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لديه خمسة أطفال. وُلد ابنه الأول، كريستيانو رونالدو جونيور، في 17 يونيو 2010، من ام غير معرفة وذلك خلال عملية تسمى تأجير الرحم، كما وُلد التوأم ماتيو وإيفا في يونيو 2017 بنفس الطريقة التى ولد بها جونيور، وهي من خلال تأجير الرحم. بعد ذلك أنجبت شريكة رونالدو، جورجينا رودريغيز، ابنتهما ألانا في نوفمبر 2017، وفي نفس السنة بدأ كريستيانو رونالدو علاقته الجديد بجورجيا رودريغيز، والتى انجب منها طفلته الأنا، ثم حملت جورجيا رودريغيز مرة أخرى بتوأم لكن الطفل فارق الحياة وبقيت الطفلة فقط.

شجرة عائلة كريستيانو رونالدو

ولد كريستيانو رونالدو لماريا دولوريس دوس سانتوس، وخوسيه دينيس أفيرو. وكان والده يعمل بستانيًا وكانت والدته طاهية. وكان والدا رونالدو في الأصل من جزيرة ماديرا التي تقع في البرتغال. ولديه ثلاثة أشقاء هم هوغو وإيلما وكاتيا.

المصادر:

ويكيبيديا.

837 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *