هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف؟

هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف؟

هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف؟ إذا كنت تبحث عن طرق لزيادة القوة الجنسية لديك، فقد تكون حبوب الفياجرا خيارًا جيدًا، لكن هل تساعد حبوب الفياجرا حقًا في تأخير القذف؟ في مقال اليوم هذا، سنناقش الحقائق العلمية حول حبوب الفياجرا وتأثيراتها على سرعة القذف، لمعرفة المزيد حول هذا الموقع تابع القراءة.

Advertisements

هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف؟

قبل معرفة الإجابة الخاصة بهذا السؤال علينا أولا معرفة آلية عمل حبوب الفياجرا داخل الجسم، تحتوي حبوب الفياجرا على مادة السيلدينافيل التي تعمل على زيادة قوة الانتصاب، حيث تعمل مادة السيلدينافيل الموجودة داخل حبوب الفياجرا على تحفيز عملية الانتصاب وجعلها تدوم لوقت اطول وبكفاءة اعلى.

ولنتعرف طريقة عمل حبوب الفياجرا داخل الجسم بشكل أوضح ومبسط دعونا نبتعد عن المصطلحات الطبية، تعمل حبوب الفياجرا على زيادة تدفق الدم الى أنسجة القضيب الرخوة والاوعية الدموية، وبالتالي فإن زيادة تدفق الدم إلى القضيب تعطي زيادة في الانتصاب، وباختصار هذه هي الفائدة التي تقدمها حبوب الفياجرا فقط، وبالنسبة لبعض التساؤلات حول هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف يمكننا القول إن حبوب الفياجرا لا تعمل على تأخير القذف، إنما تساعد فقط على زيادة قوة الانتصاب.

Advertisements

ما هي سرعة القذف

يعاني العديد من الرجال من مشاكل في العلاقة الزوجية ومن أشهر تلك المشاكل هي سرعة القذف، حيث يصل الرجل الى النشوة الحسنية والقذف في وقت مبكر للغاية ويؤثر ذلك بشكل سلبي على العلاقة بين الرجل والمرأة.

 حيث يتم تشخيص سرعة القذف من خلال بعض الأعراض التالية:

  1. الوصول الى النشوة الجنسية والقذف قبل عملية الإيلاج، أو بعد الإيلاج بدقيقة واحدة 
  2. شعور أحد الطرفين بعدم الرضى عن المدة الزمنية للعلاقة الجنسية

أسباب سرعة القذف

الى الان لم يتم تحديد السبب الرئيسي لسرعة القذف لكن هنالك بعض العوامل النفسية والحيوية التي تؤثر وصول الرجل إلى مرحلة القذف المبكر ومنها ما يلي:

  1. الاكتئاب
  2. عدم الثقة بالنفس
  3. الخوف من عدم إرضاء الطرف الآخر
  4. التوتر

جميع هذه الأمور تساهم في وصول الرجل الى النشوة الجنسية والقذف المبكر، كما يمكن لبعض المشاكل الحيوية ان تساهم في سرعة القذف ومنها ما يلي:

  1. وجود مشاكل في البروستات
  2. اضطرابات الهرمونات
  3. ضعف الانتصاب
  4. خلال في المواد الكيميائية في الدماغ

جميع تلك الأسباب التي تستوجب زيارة الطبيب سواء كانت نفسية أم حيوية لأنه قد تشكل خطر حقيقي على صحة الرجل النفسية والجسدية، لذلك إذا كنت تظن أنك تعاني من احدى تلك المشاكل توجه الى طبيب مختص للحصول على العلاج المناسب لسرعة القذف.

كيف يتم علاج سرعة القذف؟

ينقسم علاج سرعة القذف الى قسمين هما العلاج الدوائي والذي يتم وصفه من قبل طبيب متخصص حيث يعتمد التطبيق على تقييم الحالة المرضية وعمل بعض الفحوصات فإذا كانت سرعة القذف ناتجة عن مشاكل نفسية يتم تقديم بعض الأدوية التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية والنفسية للرجل، وإذا كانت سرعة القذف ناتجة عن مشاكل حيوية مثل التهاب في البروستات واضطرابات في الهرمونات يتم تقديم علاج يعمل على تقليل الالتهابات وتنظيم الهرمونات داخل الجسم.

الآثار الجانبية لاستخدام حبوب الفياجرا

  1. الإصابة بالإسهال
  2. الشعور بالدوار
  3. احمرار الجلد
  4. الشعور بصداع.
  5. الشعور بحرقة في المعدة
  6. انسداد الأنف مما يؤدي إلى صعوبة في التنفس
  7. اضطراب في الجهاز الهضمي

وفي الختام نأمل أن تساعد هذه المقالة في تزويدك ببعض الإجابات على أسئلتك حول هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف. إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول هذا الموضع يرجي التواصل معنا او وضع تعليق في قسم التعليقات أدناه، شكرا لقراءتكم.

1011 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *