كيف أعرف نوعية المكياج المناسب لي

كيف أعرف نوعية المكياج المناسب لي

كيف أعرف نوعية المكياج المناسب لي، المكياج هو اختيار شخصي يمكن أن يكون له تأثير كبير على ما نشعر به تجاه أنفسنا. يمكن أن يعزز ثقتنا، ويعزز ميزاتنا الطبيعية، ويجعلنا نشعر بمزيد من الترابط. ومع ذلك، قد يكون اختيار المكياج المناسب أمرًا مربكًا، خاصة بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو. مع توفر العديد من المنتجات المختلفة في السوق، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. في هذا المقال، سأناقش العوامل المختلفة التي يجب مراعاتها عند اختيار الماكياج المناسب لك. نوعية المكياج المناسب لي.

نوع الجلد:

العامل الأول الذي يجب مراعاته عند اختيار المكياج المناسب هو نوع بشرتك. يحدد نوع بشرتك كيفية تفاعل منتجات المكياج المختلفة مع بشرتك. هناك بشكل عام أربعة أنواع مختلفة من البشرة: الجافة، والدهنية، والمختلطة، والعادية. إذا كانت بشرتك جافة، فمن الضروري اختيار كريم أساس مرطب أو كريم BB لترطيب بشرتك طوال اليوم. من ناحية أخرى، إذا كانت بشرتك دهنية، قد ترغبين في اختيار كريم أساس أو بودرة غير لامعة تساعد في التحكم في إنتاج الزيت طوال اليوم. بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة مختلطة، من المهم اختيار كريم أساس يمكنه تحقيق التوازن بين المناطق الدهنية والجافة من وجهك.

لون البشرة:

العامل الثاني الذي يجب مراعاته عند اختيار المكياج المناسب هو لون بشرتك. يعتمد المكياج المناسب لك على لون بشرتك. إذا كانت بشرتك فاتحة، قد ترغبين في اختيار درجات أفتح من كريم الأساس وأحمر الخدود وأحمر الشفاه. إذا كانت بشرتك متوسطة الحجم، يمكنك تجربة ألوان أكثر حيوية مثل المرجان أو التوت. إذا كانت بشرتك داكنة، قد ترغبين في اختيار درجات أعمق من كريم الأساس وأحمر الخدود وأحمر الشفاه لتكملة لون بشرتك. نوعية المكياج المناسب لي.

تحت:

العامل الثالث الذي يجب مراعاته عند اختيار المكياج المناسب هو مسندتك. المسحة الخاصة بك هي اللون الأساسي الذي يحدد شكل بشرتك. توجد بشكل عام ثلاث درجات تحتية مختلفة: بارد ودافئ ومحايد. إذا كانت بشرتكِ هادئة، قد ترغبين في اختيار المكياج بدرجات تحتية زهرية أو زرقاء أو أرجوانية. إذا كانت بشرتك دافئة، فقد ترغبين في اختيار المكياج بدرجات تحتية صفراء أو خوخية أو حمراء. إذا كان لديك مسحة محايدة، فيمكنك ارتداء نغمات دافئة وباردة.

تغطية:

العامل الرابع الذي يجب مراعاته عند اختيار المكياج المناسب هو التغطية التي تحتاجها. تشير التغطية إلى مقدار عيوب بشرتك التي تريد تغطيتها. إذا كانت بشرتك صافية، قد ترغبين في اختيار كريم أساس بتغطية خفيفة أو مرطب ملون. إذا كانت لديكِ عيوب أو دوائر داكنة، قد ترغبين في اختيار كريم أساس بتغطية متوسطة أو كاملة. إذا كانت لديك ندبات أو فرط تصبغ، فقد ترغب في اختيار كونسيلر أو مصحح لون للمساعدة في توحيد لون بشرتك. نوعية المكياج المناسب لي.

اللمسة الأخيرة:

العامل الخامس الذي يجب مراعاته عند اختيار المكياج المناسب هو اللمسة النهائية التي تريدها. تشير اللمسة النهائية إلى نسيج المنتج وكيف يبدو على بشرتك. يوجد بشكل عام ثلاثة أشكال نهائية مختلفة: ماتي، ساتان، وديوي. إذا كانت بشرتك دهنية، قد ترغبين في اختيار كريم أساس أو بودرة غير لامعة للمساعدة في التحكم في إنتاج الزيت. إذا كانت بشرتك جافة، قد ترغبين في اختيار كريم أساس ندي أو مرطب ملون لمنح بشرتك توهجًا متوهجًا. إذا كان لديك بشرة مختلطة، فقد ترغب في اختيار كريم أساس ساتان نهائي يوازن بين المناطق الدهنية والجافة من وجهك.

النمط الشخصي:

العامل السادس الذي يجب مراعاته عند اختيار المكياج المناسب هو أسلوبك الشخصي. يجب أن يعكس مكياجك أسلوبك الشخصي وتفضيلاتك. إذا كنت تفضل مظهرًا طبيعيًا، فقد ترغب في اختيار مرطب ملون ومسكرة وبلسم الشفاه. إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر دراماتيكية، فقد ترغب في اختيار أساس تغطية كاملة، وظلال عيون جريئة، نوعية المكياج المناسب لي.

893 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *