وصفات تطويل الأظافر بسرعة

وصفات تطويل الأظافر بسرعة

وصفات تطويل الأظافر: تطمح كل فتاة أن تكون دائما في غاية الجمال و الأناقة و أن تبهر الجميع بتألقها و جمالها و لا سيما الجمال الطبيعي لذلك سأعطيكم طريقة تطويل الأظافر بطريقة طبيعية و يمكننا تحضيرها في المنزل.


وصفات تطويل الأظافر و تحضر غسول طبيعي

 وصفات تطويل الأظافر: نأتي بوعاء ماء بمقدار كأس و نضيف فوقه عصير نصف ليمونة و من ثم نضع ملعقة ملح صغيرة على نصف الليمونة و ندلك الأظافر بنصف الليمونة هذه نكرر هذه العملية على جميع الأظافر من ثم نضع أظافرنا بوعاء الماء و الليمون الذي حضرناه سابقا نضع أظافرنا بهذا الوعاء لمدة خمس دقائق أو عشر دقائق من ثم نغسل أظافرنا جيدا بالماء.


طريقة تحضير الوصفة الأولى

وصفات تطويل الأظافر: و نبدأ بتحضير الوصفة طريقة تحضر الوصفة نحتاج لصفار بيضة واحد فقط نضيف فوق صفار البيضة ملعقة عسل النحل ملعقة صغيرة واحدة و نضيف أيضا عصير نصف ليمونة و نقلب هذا الخليط جيدا حتى يتجانس و من ثم نبدأ وضعه على الأظافر  من الداخل و الخارج نضعه لمدة ما يقارب الربع ساعة و من ثم نزيله بالماء تكرر هذه العملية على مدار ثلاثة أيام و بعد مرور ثلاثة أيام سنلاحظ الفرق هذه الوصفة تقوي الأظافر جيداً و تمنعها من أن تنكسر و تساعد في زيادة طولهم.


طريقة تحضير الوصفة الثانية

وصفات تطويل الأظافر: و الآن سنقوم بتحضير وصفة ثانية تساعد أيضا في تقوية الأظافر و حمايتها من الكسر و مساعدتها على تطويلها في وقت أسرع طريقة تحضير الوصفة الثانية سنحتاج إلى الغليسرين سنضع ملعقة من الغليسرين في وعاء و سنضيف أيضا ملعقة من عسل النحل و ملعقة من ماء الورد.

و سنضيف آخر مكون و هو ملعقة من خل التفاح الخليط جيدا و من ثم نرفع هذه الخليط على النار و نحركه يتم تدفئة الخليط قليلا و ليس لدرجة الغلي فقط تدفئة بسيطة و من ثم نضع أظافرنا في هذا الخليط لمدة عشر دقائق و نزيله بعد ذلك بالماء.


طريقة تحضير الوصفة الثالثة

وصفات تطويل الأظافر

وصفات تطويل الأظافر: و الآن سنقوم بتحضير الوصفة الثالثة و الأخيرة و هذه أكثر وصفة رائعة جدا و تلاحظي الفرق سريعاً طريقة تحضير الوصفة الثالثة لدينا أربع فصوص من الثوم أو خمس فصوص نهرسهم جيدا و نضعهم في وعاء و من ثم نضيف كوب من الماء فوق الثوم المهروس و من ثم نضيف نصف عصير ليمونة و من ثم نحرك الخليط جيدا.

و نضع أيدينا في الخليط لمدة ما يقار الربع ساعة أو الثلث ساعة تلاحظي الفرق في وقت قصير جدا و ستطول أظافرك بشكل سريع و رهيب و ستكون قوية جدا هذه أفضل ثلاث طرق لتقوية الأظافر و الحفاظ عليها من الكسر و أيضا تطويلها في مدة سريعة لا تتجاوز الثلاث أيام أتمنى أن تنال هذه الوصفات إعجابكم و تجربوها.

1625 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *