طريقة عمل برجر زنجر في المنزل

طريقة عمل برجر زنجر في المنزل

طريقة عمل برجر زنجر في المنزل، يعد برجر زنجر ابتكارًا أسطوريًا استحوذ على أذواق عشاق البرجر حول العالم. مع شرائح الدجاج المقرمشة والحارة، مصحوبة بالخس الطازج، والمايونيز، و الخبز الطري، تقدم هذه الساندويتش المميزة نكهة لا مثيل لها. في هذه المقالة، سنكشف عن الوصفة السرية ونرشدك خطوة بخطوة حول كيفية إعادة تحضير برجر زنجر المثالي في المنزل.

1. تحضير فيليه الدجاج:

للحصول على طبقة مقرمشة وحارة، ابدأ بنقع شرائح صدور الدجاج الخالية من العظم في خليط من اللبن، والبابريكا، والفلفل الحار، ومسحوق الثوم، والملح. اتركي الدجاج منقوعًا في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل أو طوال الليل، مع التأكد من وصول الخليط الى جميع أجزاء اللحم.

2. تتبيل الدجاج:

في وعاء منفصل، يُمزج الدقيق متعدد الأغراض ونشا الذرة والبابريكا والفلفل الحار ومسحوق الثوم والملح والفلفل الأسود لتكوين خليط التتبيل. أخرجي شرائح الدجاج المتبلة من اللبن، واتركي أي فائض يتساقط. تُغمس شرائح الفيليه في خليط الطلاء، مع الضغط عليها برفق لضمان الحصول على طبقة سميكة ومتساوية.

3. قلي الزنجر:

سخني الزيت النباتي في مقلاة عميقة أو مقلاة كبيرة إلى حوالي 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). قم بوضع شرائح الدجاج المتبلة بعناية في الزيت الساخن، ثم قم بقليها لمدة 5-6 دقائق على كل جانب حتى تحصل على مظهر خارجي بني ذهبي مقرمش. بعد أن تنضج، أخرجي شرائح الدجاج من الزيت، ثم ضعيها على رف سلكي للتخلص من أي زيت زائد.

4. تجميع البرجر:

لتجميع برجر زنجر، ابدأ بخبز محمص طري. وزعي كمية وفيرة من المايونيز على الجزء السفلي من الخبز، تليها طبقة من أوراق الخس الطازجة. ضعي شرائح الدجاج المقرمشة في الأعلى، وإذا رغبت في ذلك، أضف شريحة من الجبن لمزيد من الطعم.

5. نصائح إضافية:

في حين أن برجر زنجر الكلاسيكي يعد لذيذ بحد ذاته، إلا أنه يمكنك تخصيصه ليناسب تفضيلاتك. أضف بعض شرائح الطماطم أو المخللات أو حتى الصلصة الحارة مثل سريراتشا أو مايونيز شيبوتل للحصول على نكهة إضافية. لا تتردد في تجربة الإضافات والتوابل المختلفة لتحضير برجر زنجر المثالي.

أخيرًا باتباع هذه الوصفة المميزة، أنت الآن تمتلك المعرفة والتقنيات اللازمة لإعادة إنشاء برجر زنجر الشهير في مطبخك. من تتبيل شرائح الدجاج إلى الحصول على طبقة مقرمشة مثالية، وتجميع البرجر مع مجموعة متنوعة من الإضافات، يمكنك الآن تذوق النكهات الشهية لهذه الساندويتش الأسطوري في المنزل.

441 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *